التحسينات المدمجة في C8 لا تجعل السيارة أسرع فحسب ، بل تحولها أيضًا إلى سائق يومي. في حين أن حزمة أداء Z51 الاختيارية يمكن أن تكون قاسية على الكلى في الطرق الوعرة ، يمكن للمشترين الترقية إلى ما يُعرف تقنيًا باسم "التعليق المغناطيسي المغناطيسي" أو "MR" ، حيث يخلق السائل الذي يتحكم فيه المغناطيس تأثير امتصاص الصدمات. يمكن للنظام الذي يتم التحكم فيه بواسطة الكمبيوتر تبديل كل من ممتصات الصدمات الفردية الأربعة من لينة إلى صلبة ، أو في أي مكان بينهما ، في الوقت الذي تستغرقه كورفيت للسفر فقط 1 بوصة بسرعة 60 ميلاً في الساعة. على المسار الصحيح ، يحسن المنعطفات. في الشارع ، تتسبب في اختفاء الحفر تمامًا.
تتوفر Corvette الجديدة مع إطارات طوال الموسم ، وبالنسبة لأولئك في Snowbelt الذين يخططون لاستخدامها طوال العام ، توجد حتى إطارات ثلجية في قائمة الخيارات. تحتوي السيارة الرياضية الجديدة أيضًا على ميزة ترفع الأنف بأكثر من بوصة ، مما يجعل من السهل إدارة الممرات شديدة الانحدار بالإضافة إلى مطبات السرعة.
في كل ما قيل ، أشاد النقاد بنموذج 2020 ليس فقط كورفيت الأكثر قدرة على الإطلاق ، ولكن ربما الأهم من ذلك ، أنه أول من يشكل تحديًا خطيرًا لأمثال أفضل السيارات الرياضية الغريبة من أوروبا. وأشار المحلل برينلي إلى أنه بسعر أساسي قدره 59،995 دولارًا - بما في ذلك رسوم التسليم التي تبلغ 1،095 دولارًا - يندرج بجزء من ما يشبه المنافسين مثل بورش ، بغض النظر عن قيادة فيراري
قال ستيف ماجوروس ، مدير التسويق في ماركة بووتي: "من المهم أن ينظر إلى [كورفيت] على أنها سيارة لم تكن لتتوقعها من شيفروليه".
تأمل شركة Chevy أن تتمكن C8 من اكتساب قوة جذب في الأسواق الأمريكية ، مثل جنوب كاليفورنيا وجنوب فلوريدا ، حيث اختار المشترون الأثرياء تقليديًا عمليات الاستيراد عالية الخط. كما أنها تتطلع إلى اكتساب قوة جذب حقيقية في الخارج. في الواقع ، على الرغم من أن جنرال موتورز تخلت إلى حد كبير عن أسواق مثل أوروبا والهند وجنوب إفريقيا ، سيتم بيع كورفيت من خلال عمليات تسويق متخصصة جديدة. في الواقع ، تمثل C8 المرة الأولى التي ستقوم فيها تشيفي ببناء نسخة من السيارة اليمنى بالسيارة الرياضية لبلدان مثل بريطانيا وأستراليا.
قال مايوروس خلال مقابلة بعد حملة كورفيت الإعلامية: "نحن عازمون على إرسال الرسالة التي وصلنا إليها".
بقدر ما قد يكون C8 الجديد ، يشير المطلعون على Chevy بشكل خاص إلى أنهم قد بدأوا للتو. كما هو الحال مع Corvettes الماضية ، فإن الخطة هي طرح الإصدار الأولي ، الملقب بـ Stingray. ستتبع النماذج الأكثر قوة على مدى السنوات الثلاث إلى الأربع القادمة. ليس من الواضح ما إذا كانوا سيتبعون نفس استراتيجية النموذج كما كان من قبل ، بأسماء مثل Z06 و ZR1. ولكن ، تمامًا مثلما فعلت بورشه مع طراز 911 الكلاسيكي ، فإن كل متغير جديد من كورفيت سيصبح أسرع وأكثر مهارة على المسار الصحيح ، بغض النظر عن الشارع.
وعلى الرغم من هذه الخلافات المبكرة ، فإن تشيفي واثقة جدًا من نجاح C8 التي تخطط بالفعل لإضافة تحول ثانٍ في مصنع البولينج جرين لتلبية الطلب المتوقع.
تعليقات
إرسال تعليق