لندن - تعمل لوتس على نموذج جديد للمبتدئين يوفر مساحة داخلية كافية للاستخدام اليومي.
وقال فيل بوبهام الرئيس التنفيذي لشركة فيليب بوبهام في مقابلة إن السيارة التي لم يتم تسميتها حتى الآن ، والمقدر لها أن تكون آخر طراز لمحرك الاحتراق الخاص بالشركة ، سيتم تسعيرها بين 55 ألف جنيه إسترليني (67 ألف دولار) و 100 ألف جنيه إسترليني.
تم بناء ملحق مصنع لإيواء النموذج الجديد في مصنع لوتس في هيثيل ، إنجلترا ، والذي سيتم الكشف عنه في أواخر هذا العام أو في أوائل عام 2021.
وقال بوبهام إن الإنتاج في هيثيل سيستأنف الشهر المقبل بمجرد أن ترفع المملكة المتحدة تأمين الفيروس التاجي.
سيأخذ النموذج إشارات تصميم من سيارة Evija hypercar الكهربائية بالكامل التي يعتبرها صانع السيارات أقوى سيارة في العالم.
إن إقران Evija الذي تبلغ قيمته 2 مليون دولار مع السيارة الأساسية ذات الأسعار الأكثر تواضعًا يحدد استراتيجية Lotus تحت المالك الصيني Geely Group.
مثل شركات تصنيع السيارات الأخرى ذات الأداء ، تسعى إلى زيادة الأحجام من خلال توفير خيارات أكثر سهولة يمكن أن تروق للسائقين العاديين ، بينما تتيح الفرصة للمشترين الأثرياء لإنفاق أموال كبيرة على السيارات ذات الإصدار المحدود المربحة للغاية.
ولكن على عكس المنافسين مثل أستون مارتن ولامبورغيني الذين اختاروا سيارات الدفع الرباعي ، ستنتج لوتس أولاً سيارة رياضية يمكن الوصول إليها - على الرغم من أن السيارة مزودة بمساحة داخلية كافية لتكون متوافقة مع الاستخدام اليومي. هذا هو الخروج عن نماذج مثل Esprit على شكل إسفين ، والتي تم استخدامها عادةً فقط في عطلات نهاية الأسبوع أو على المضمار.
وقال بوبهام ، إن لوتس تخطط لرفع الأحجام من حوالي 1600 سيارة سنويًا إلى حد 5000 وحدة من منشآتها ، وأضاف أن الخطط لن تتأثر بأي ضربة للمبيعات من الفيروس التاجي.
وقال الرئيس التنفيذي: "الأمر ليس كما لو أننا يجب أن نجمع كل الأموال بأنفسنا للاستثمار في مستقبلنا". وقال Popham الخيارات المستقبلية لصناعة السيارات يمكن أن تشمل أيضا سيارات الدفع الرباعي أو سيدان الرياضية.
"ينصب تركيزنا الآن على السيارات الرياضية ، لكننا نعتقد أن العلامة التجارية لديها القدرة على الانتقال إلى قطاعات أخرى. ولدى جيلي خبرة في مجالات مثل الكهرباء والقيادة المستقلة."
وقال بوبهام إن إيفيجا ستدخل الجمعية في الوقت نفسه قبل نهاية العام. وقال المدير التنفيذي إنه من المقرر بناء 130 فقط من سيارات هايبر ، وتم أخذ الودائع على جميع الإنتاج المستحقة في النصف الثاني. تباطأت المبيعات بعد الإغلاق ، مع تقليص الجولات الترويجية الأمريكية والأوروبية.
وقال فيل بوبهام الرئيس التنفيذي لشركة فيليب بوبهام في مقابلة إن السيارة التي لم يتم تسميتها حتى الآن ، والمقدر لها أن تكون آخر طراز لمحرك الاحتراق الخاص بالشركة ، سيتم تسعيرها بين 55 ألف جنيه إسترليني (67 ألف دولار) و 100 ألف جنيه إسترليني.
تم بناء ملحق مصنع لإيواء النموذج الجديد في مصنع لوتس في هيثيل ، إنجلترا ، والذي سيتم الكشف عنه في أواخر هذا العام أو في أوائل عام 2021.
وقال بوبهام إن الإنتاج في هيثيل سيستأنف الشهر المقبل بمجرد أن ترفع المملكة المتحدة تأمين الفيروس التاجي.
سيأخذ النموذج إشارات تصميم من سيارة Evija hypercar الكهربائية بالكامل التي يعتبرها صانع السيارات أقوى سيارة في العالم.
إن إقران Evija الذي تبلغ قيمته 2 مليون دولار مع السيارة الأساسية ذات الأسعار الأكثر تواضعًا يحدد استراتيجية Lotus تحت المالك الصيني Geely Group.
مثل شركات تصنيع السيارات الأخرى ذات الأداء ، تسعى إلى زيادة الأحجام من خلال توفير خيارات أكثر سهولة يمكن أن تروق للسائقين العاديين ، بينما تتيح الفرصة للمشترين الأثرياء لإنفاق أموال كبيرة على السيارات ذات الإصدار المحدود المربحة للغاية.
ولكن على عكس المنافسين مثل أستون مارتن ولامبورغيني الذين اختاروا سيارات الدفع الرباعي ، ستنتج لوتس أولاً سيارة رياضية يمكن الوصول إليها - على الرغم من أن السيارة مزودة بمساحة داخلية كافية لتكون متوافقة مع الاستخدام اليومي. هذا هو الخروج عن نماذج مثل Esprit على شكل إسفين ، والتي تم استخدامها عادةً فقط في عطلات نهاية الأسبوع أو على المضمار.
وقال بوبهام ، إن لوتس تخطط لرفع الأحجام من حوالي 1600 سيارة سنويًا إلى حد 5000 وحدة من منشآتها ، وأضاف أن الخطط لن تتأثر بأي ضربة للمبيعات من الفيروس التاجي.
وقال الرئيس التنفيذي: "الأمر ليس كما لو أننا يجب أن نجمع كل الأموال بأنفسنا للاستثمار في مستقبلنا". وقال Popham الخيارات المستقبلية لصناعة السيارات يمكن أن تشمل أيضا سيارات الدفع الرباعي أو سيدان الرياضية.
"ينصب تركيزنا الآن على السيارات الرياضية ، لكننا نعتقد أن العلامة التجارية لديها القدرة على الانتقال إلى قطاعات أخرى. ولدى جيلي خبرة في مجالات مثل الكهرباء والقيادة المستقلة."
وقال بوبهام إن إيفيجا ستدخل الجمعية في الوقت نفسه قبل نهاية العام. وقال المدير التنفيذي إنه من المقرر بناء 130 فقط من سيارات هايبر ، وتم أخذ الودائع على جميع الإنتاج المستحقة في النصف الثاني. تباطأت المبيعات بعد الإغلاق ، مع تقليص الجولات الترويجية الأمريكية والأوروبية.
تعليقات
إرسال تعليق